جمعية الصديق التنموية :: الأخبار

جمعية الصديق التنموية تدشن برنامج تحسين سبل العيش للفئات المستحقة وتوزيع المبالغ النقدية على الأرامل والمطلقات بالمكلا

برعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وبحضور المستشار/ سالم باشادي مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية والأستاذ/ رشدي محمد باضاوي رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المكلا ، والأستاذ/ فؤاد سالم باعقيل رئيس لجنة الإغاثة بمديرية المكلا .. دشنت جمعية الصديق التنموية مساء يوم السبت 24/10/2020م بمقرها بمنطقة فوة مشروع توزيع المبالغ النقدية للأرامل والمطلقات ضمن برنامج تحسين سبل العيش للفئات المستحقة بتمويل من جمعية الصديق التنموية وتنفيذ اللجنة الشعبية بحي المساكن بمنطقة فوة.
وفي حفل التدشين ألقى الاستاذ/ جمعان سعيد بن ناصر رئيس الجمعية كلمة رحب فيها بالضيوف ورؤساء الأحياء والحاضرين وأشار إلى أهمية هذه البرامج التي تسعى لمساعدة هذه الفئة المستحقة وهي الأرامل والمطلقات التي ستتلقى مساعدات مالية تعينهن على توفير احتياجاتهن وخاصة في هذه الأوقات الصعبة والغلاء الفاحش.
وخلال الحفل تم التوقيع على اتفاقية شراكة بين جمعية الصديق التنموية واللجنة الشعبية في حي المساكن فوه على توزيع مبالغ مالية لتخفيف وطأة الفقر ونقلهم منها إلى مرحلة الاكتفاء (الجزئي).
وقع من قبل جمعية الصديق الأستاذ/ جمعان سعيد بن ناصر رئيس الجمعية ، وعن اللجنة الشعبية بحي المساكن الأستاذ/ سعيد صالح مرزوق رئيس الحي.
وتم توزيع المبالغ النقدية لرؤساء الوحدات بحي الصديق المنطقة المستهدفة ليقوموا بتوزيعها على مستحقيها في أحيائهم.
حضر التدشين مستشارو اللجان المجتمعية بحي الصديق (صالح بامحيسون ، وصالح اليزيدي ، عبدالله الكثيري ، وأحمد المحمدي) وأعضاء المجلس الإداري بالجمعية.

أخبار و أنشطة الجمعية

في بادرة تكافلية جمعية الصديق تقدم دعماً مادياً من فاعل خير لأحد المرضى اضيفت بتاريخ 2024-01-05

قامت الهيئة الإدارية لجمعية الصديق التنموية مساء يوم الجمعة الموافق 5/1/2024م بزيارة للمريض الطفل أ. ز. ب من منطقة فوة المساكن و الذي تعرض لحادث سير أ...

شركة الأنامل الخمسة للمشاغل الانتاجية المحدودة تستعرض قصة نجاحها في الندوة العلمية التي نظمها مؤتمر حضرموت الجامع بالمكلا اضيفت بتاريخ 2023-12-27

ضمن أعمال الندوة العلمية التي نظمها مؤتمر حضرموت الجامع بعنوان (دور منظمات المجتمع المدني في دعم المشاريع الصغيرة المهنية والحرفية ) والتي أقيمت صباح ...

شركائنا

آخر المقالات

تواصل معنا